الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:31 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات هامة لـ بوتين بشأن القضية الفلسطينية

بوتين
بوتين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القضية الفلسطينية ذات أهمية بالغة للمنطقة العربية.

وأضاف أنه ليس هناك عدالة بتنفيذ قرار إقامة الدولة الإسرائيلية بدون تنفيذ القرار بإقامة دولة فلسطينية، كما أن الولايات المتحدة الأمريكية أهملت فى استخدام الآليات لحل الدولتين ونشر السلام بالمنطقة العربية، كما أن سياسة بناء المستوطنات أدى إلى تصعيد العنف بين الجانبين.

وشدد بأن من الواجب العمل على تخفيف الاضطرابات بين الجانبين حفاظا على حياة المدنيين من النساء والأطفال والعجائز، بينما أكد رئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى بأن الشارع العربى يعيش حالة من الاحتقان بسبب الاستهتار بحقوق الشعب الفلسطيني الذى يحارب من أجل قضيته العادل وهى الحصول على وطنه، كما أن استمرار القصف الإسرائيلي على الشعب الأعزل فى غزة يؤدى إلى تدهور الأوضاع.

جاء ذلك على هامش منتدى "أسبوع الطاقة" بموسكو، والذى تستمر فعالياته حتى 13اكتوبر الجارى بمشاركة أكثر من 2500 مشارك من أكثر من 50 دولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy