الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:32 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالزغاريد وتحيا مصر .. إقبال كثيف للأهالي أمام شهر عقاري الشروق بالقاهرة

بالزغاريد وشعارات تحيا مصر كان مسك الختام في اليوم الأخيرلتحرير التوكيلات الرئاسية أمام الشهرالعقاري بمدينة الشروق، الذي شهد اقبال كثيف من جانب المواطنين لتحرير توكيلات لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لخوض انتخابات الرئاسة 2024 وتوافد الأهالي بشدة مع نهاية أخر يوم لتحرير توكيلات الرئاسة، واطلقوا الزغاريد ورددوا شعارات تحيا مصر والأغاني الوطنية ابتهاجا ودعما للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.
وحرص المهندس ابراهيم شفيق أمين عام حزب مستقبل وطن الشروق وأعضاء هيئة المكتب على التواجد أمام الشهر العقاري، لاستقبال المواطنين، كما شهد اليوم حضور أعضاء قيادات جهاز الشروق وعلى رأسهم المهندس على سعد رئيس الجهاز ، المحاسب وائل عبدالوارث مديرعام المالية، المهندس احمد مكي نائب رئيس الجهاز، المهندس نبيل جريدة مدير عام الزراعة و المهندس محمد شديد مدير قطاع شرق تجميل مدينة الشروق الذين حرصوا على التواجد في أخر يوم أمام الشهر العقاري.
في ذات السياق أكد الحضور على كامل دعمهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، لاستكمال ما بدأناه من إنجازات غير مسبوقة، مشيرين أن مصر أصبحت في عهده بلدا للأمن والأمان وأصبحت ملاذا للمستثمرين بعد ما شهدته من إنجازات اقتصادية ومشاريع عملاقة تضاهي أكبر المشروعات في العالم، متمنين أن يحفظ الله مصر وأهلها من كل شر وسوء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.