الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:39 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مجدي الهوارى يحتفل بزواجه بعد انفصاله عن غادة عادل

دنيا ومجدي وغادة
دنيا ومجدي وغادة

يستعد المخرج مجدى الهوارى غدًا للإحتفال بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة نيو جيزة رغم اعترافه بحبه الشديد للفنانة غادة عادل.

ويأتى زواج المخرج مجدى الهوارى من دنيا عبد المعبود بعد انفصاله عن غادة عادل منذ فترة طويلة كان هناك كثير من الأقاويل حولا عودتهما ولكن جاء خبر زواج مجدى من دينا يضع حد لكل هذه الاقاويل.

وحرص المخرج مجدي الهواري، علي مشاركة متابعيه صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر مجدي الهواري في الصورة برفقة ابنته وعلق قائلا:" في العمل" ، ما أثار إعجاب المتابعين ورجحوا دخول ابنته إلي المجال الفني.

وكانت الفنانة غادة عادل أعلنت انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، رافضة الإفصاح عن سبب الانفصال، مؤكدة أنهما تربطهما علاقة صداقة قوية خاصة بوجود أبنائهم الخمسة.

غادة عادل في أول مواجهة مع مجدي الهواري بعد الطلاق | ET بالعربي

المخرج مجدي الهواري وغادة عادل

سبب انفصال غادة عادل ومجدي الهواري

وسبق أن كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقالت في تصريحات تليفزيونية: مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل.

غادة عادل تثير الجدل حول عودتها لطليقها مجدي الهواري! | Laha Magazine

المخرج مجدي الهواري وغادة عادل

وواصلت غادة عادل: كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له.

وأضافت غادة عادل: مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.