الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:01 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوال تشارك لأول مرة في السينما بفيلم ”عادل مش عادل” بطولة الفيشاوى

نوال وأحمد
نوال وأحمد

تشارك الفنانة نوال لأول مرة في السينما في فيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، والتي تعيش من خلاله قصة حب معه خلال الأحداث .
وأعربت الفنانة نوال عن سعادتها بالمشاركة في العمل التي يعد الأول لها في السينما وتتمنى ان ينال اعجاب الجمهور حيث تشارك في الفيلم بالغناء والتمثيل، حيث إنتهت من تصوير مشاهدها وتراهن عليه بقوة وتعتبره خطوة مهمة فى مشوارها .
ويأتي مشاركة الفنانة نوال في الفيلم بعد نجاحها في أغنية "مخاصماك" التي تخطت حاجز 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب وإشادة نجوم الفن والغناء بها وتصدرها المشهد الغنائى خلال الفترة الأخيرة .
فيلم "عادل مش عادل" انطلق تصويره من فترة ومن بطولة الفنان احمد الفيشاوى وشيرى عادل، دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.
وتخطت مؤخرا أغنية “مخاصماك” للمطربة نوال عبد الشافى حاجز 500 مليون مشاهدة على التيك توك، ويعد رقم كبير منذ طرحها وأصبحت الأكثر استماعا في الفترة الأخيرة نظرا لبساطتها في الأداء وإشادة نجوم الفن والغناء بها .
وتقول كلمات أغنية مخاصماك: “مخاصماك وابعد عنى انا مش طيقاك سيبنى مش عايزه ابقا معاك متورينيش وشك تانى، مخاصماك مجنون بجد انا مش فهماك مش عايزه عينى تكون شيفاك ولا اسمع صوتك ف ودانى، عينك رايحه ورا اى بنت وانا مش شاكه ده انا اتاكدت وبتشتكى لو جيت نكدت والناس تقول غلبان ياحرام شكلك عاوز علاقتنا تبوظ، وبتشتكى من لوى البوز مش هتصالح غير وقت م اعوز متجيش تجر معايه كلام” .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.