الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 29 درجة

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حارعلى جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يشهد اليوم شبورة مائية من (4 إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحرالأحمروجنوب الصعيد.

كما يشهد اليوم انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكرعلى شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الإثنين 29 درجة والصغرى 21 درجة والإسكندرية العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19 وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.