الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باراجون للتطوير العقاري: مليار جنيه مبيعات 2023 وعملاء باراجون 1 تسلموا وحداتهم في الموعد المحدد

أعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري عن تسليم مشروعها "باراجون 1" في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في الموعد المحدد لتسليم المشروع والمتفق عليه في عقود العملاء، لتسجل الشركة نجاحا جديدا لها من خلال التزامها بموعد التسليمات، جاء ذلك خلال التصريح الذي أقامته الشركة بمقر "باراجون1"، للإعلان عن تسليم المرحلة الأولى من المشروع وتمكين العملاء من معاينة وحداتهم على الطبيعة للبدء في تسليم الوحدات طبقا لتواريخ التعاقد.
فيما يتعلق بالمبيعات الخاصة بالمشروع، صرحت الشركة أن ٨٠٪ من المبيعات تمت خارج البلاد، مما يترجم التوجهات الاستراتيجية للشركة التي تستهدف الأجانب والمقيمين في الخارج، في خطوة جادة على طريق تصدير العقار، وبما يدعم فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية التي تعد من المشروعات القومية العملاقة التي تقف شاهدا على جهود الدولة المصرية نحو التنمية العمرانية ورؤيتها للتنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2023.
قال المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون، أن الهدف الأساسي والاستراتيجية التي تعمل بها الشركة تهدف الى ترك بصمة واضحة للتطوير العقاري في مصري، في السوق العقاري، بما يعزز من وجودها في مصر وسعيها للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة، وهو الأمر الذي تكشفه مبيعات الشركة في 2023 والتي بلغت مليار جنيه، معبرا عن سعادته بتسليم أول مشروع للشركة بشكل متكامل، لافتا الى ان "باراجون" تقدم مشروعات توفر أفضل الحلول التكنولوجية، مع التركيز على المباني الذكية والمستدامة، التي تراعي المعايير البيئية، وذلك بالتعاون مع الشركات المتخصصة في تكنولوجيا البناء وإدارة المباني الذكية حول العالم، والتي من بينها شركتي «شنايدر إلكتريك» و «سيفلز».
حول التحديثات الخاصة بمشروعات الشركة، تم الانتهاء من أعمال الحفر والإحلال لمشروع "باراجون2" بنسبة 100%، كما تم الانتهاء من 80% من أعمال الأساسات، وأيضا إنجاز الهيكل الخرساني للمبنى، إضافة الى ذلك تم إنهاء أعمال الحفر والإحلال لمبنى "باراجون 3"، وإنجاز 100% من القواعد الخرسانية، وأعمال البدرومات.
نبذة عن شركة "باراجون للتطوير العقاري"
تأسست شركة باراجون للتطوير العقاري، عام 2020 بخبرة تمتد لنحو 35 عامًا من خلال مؤسسي باراجون في كافة مجالات التطوير والبناء والاستشارات الهندسية والمعمارية وإدارة المشروعات والابتكار في التصميمات للمباني الإدارية والتجارية والفنادق والمنتجعات السياحية، ومن أبرز هذه المشروعات مبانى إدارية لشركة Siemensوzepter pioneer.
تعتمد استراتيجية شركة باراجون للتطوير العقاري، على إنشاء و تطوير مشروعات عقارية ذكية ومستدامة وصديقة للبيئة، بالاضافة الى احداث تغير فيما هو يخص بيئة ومكان العمل. وقد أطلقت الشركة ثلاثة مشروعات في السوق المصري بمساحة بنائية 120,000 مترو تهدف أن تكون اجمالى المساحة المتطورة إلى مليون مترمربع بحلول سنة 2025.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.