الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 08:45 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

بعد أزمة الثنائي.. هل يعاقب الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات بعد واقعة مباراة مازيمبي ؟

عمرو السولية وحسين الشحات
عمرو السولية وحسين الشحات

بعد فوز الأهلي الكاسح على غريمه مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، والعبور إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، جاءت أزمة الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية، لتعكر فرحة الجماهير الحمراء بسبب ما فعله خلال المباراة.

ورغم الإنجاز التاريخي الذي حققه المارد الأحمر، إلا أن غضب عمرو السولية وحسين الشحات على مقاعد البدلاء، تشير بتواجد أزمة داخل غرف الأهلي المغلقة، والتي جاءت اعتراضًا منهما على قرارات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ازمة السولية والشحات

بدأت الأزمة في الدقيقة 60 من زمن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، وبعد استبدال عمرو السولية باللاعب إمام عاشور في الشوط الثاني، ليخرج اللاعب غاضبًا دون أن يصافح اللاعبين على دكة البدلاء، حتى رصدته الكاميرات يحطم زجاجات المياه من شدة انفعاله.

وفي الجهة الأخرى، افتعل حسين الشحات أزمة جديدة داخل غرفة ملابس الأهلي، عندما أعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر لإجراء عمليات الإحماء، ولكن بعد إجراء جميع التبديلات للمارد الأحمر، خلع الشحات قميصه وألقاه، وسط العديد من المحاولات لتهدئته من الجهاز الفني واللاعبين.

حقيقة عقوبة الثنائي

وحتى وقتنا هذا، لم يعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أي عقوبات ضد الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية، خاصة وأن الأزمة قد انتشرت بشكل كبير بين جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

وبالتواصل مع أحد مصادر "الموجز" داخل النادي الأهلي، قال "عمرو السولية لم يعترض على قرار استبداله من المباراة، لكنه كان غاضبًا بسبب سوء مستواه، كما إنه أضاع فرصة هدف مؤكد في الدقائق الأولى من اللقاء".

وأضاف، "سوف يتم تطبيق عقوبة مالية ضخمة ضد الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية من قبل خالد بيبو مدير الكرة، حيث شدد بيبو على أن التصرف غير مقبول، وأي لاعب سوف يكرر هذا سيتعرض لعقوبة شديدة، على الجميع احترام قوانين وقرارات مارسيل كولر".

اقرأ أيضًا:

نهضة بركان واتحاد العاصمة.. حكاية لقاء الغضب بين بطلي المغرب والجزائر

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.