الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس خناقة أنغام مع المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاى أدرعى

أنغام وأفيخاى
أنغام وأفيخاى

أثارت المطربة أنغام جدل واسع خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما لقنت المتحدث العربي لجيش الاحتلال الصهيوني، درسا قاسيا، وذلك عقب نشرها تعليقًا والدعاء على الأخير لطلبه من المدنيين بمدينة غزة الرحيل من بلدتهم أو القصف الجوي للأطفال والسيدات بدون رحمة يوم الاثنين الماضي.

بدأت القصة عندما علقت الفنانة أنغام على تغريدة عبر موقع «x» عندما طلب أفيخاي أدرعي، الاثنين الماضي، من سكان بلدة الزيتون بقطاع غزة، التوجه إلى جنوب القطاع للفرار من أراضيهم والنجاة بحياتهم من القصف الإسرائيلي المستمر، حيث ردت الفنانة أنغام في تعليق على منشور «الصهيوني» أفيخاي قائلة :«ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

ليقوم متحدث جيش الاحتلال الصهيوني افيخاي ادرعي بمشاركة صورة الفنانة أنغام عبر حسابه بموقع «x»، قائلا : «حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية».

وأضاف: «أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط #دواعش_حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».

لتخرج الفنانة أنغام لتلقين المتحدث أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي درسا في التاريخ المصري الاسرائيلي، قائلة :«انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، انا اسمي #أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني #مصر. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا #صهيوني. والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟».

لتذكره «أنغام» بهزيمة جيشه الصهيوني في حرب 1973 واستعادة مصر سيناء، قائلة :«بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع #سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش #النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)».

وأضافت أنغام :«شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض #فلسطين يا اسمك ايه انت!!، و#فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال عز وجل (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.