الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:44 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود البزاوى أحدث المنضمين لمسلسل ”الف ليلة وليلة”

البزاوى
البزاوى

انضم الفنان محمود البزاوي لفريق عمل مسلسل «ألف ليلة وليلة»، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.

يدور مسلسل «ألف ليلة وليلة»، في إطار اجتماعي تاريخي، من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، أحمد فتحي، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، ومحمد التاجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل «سيب وأنا أسيب»
من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان محمود البزاوي الدرامية مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني.
مسلسل «سيب وأنا أسيب» مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

يذكر أن محمود البزاوي شارك في العديد من الأعمال في الموسم الرمضاني الأخير 2022، منها «الاختيار 3» من بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.