الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 11:44 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني للاتحادات الطلابية لرؤية مصر 2030

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان على أن الطلاب هم قادة الغد الذين يعملون على تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، وشدد على أن التطوير يتطلب وجود جيل مستعد لتحمل مسؤوليات التغيير، موضحا الدور المهم للانشطة الطلابية في تنمية قدرات الطلاب، وكذلك دور الاتحادات الطلابية حيث تعد بمثابة مصنع القادة المستقبليين وصوت الطلاب.

جاء ذلك وفقا للبيان الصادر من جامعة حلوان، الذي يفيد أن إدارة الاتحادات الطلابية برعاية الشباب بالجامعة، تعتزم تنفيذ الملتقى الثاني للاتحادات الطلابية لرؤية مصر ۲۰۳۰، والذى يقام تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية .

وتنطلق فعاليات الملتقى غدا الثلاثاء الموافق ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ ويستمر إلى الخميس ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٣ بقاعة الدكتور النشار بمجمع الفنون والثقافة.

ويتناول الملتقى، عدد من المحاضرات عن صقل وتطوير المهارات الطلابية، القيادة وميثاق الطالب الجامعي، وتوضيح دور الانشطة الطلابية.

وتعقد فعاليات الملتقى تحت إشراف محمد جاد مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، الاستاذة اميرة نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، الطالب عصام الدين محمد رئيس الاتحاد، الطالبة نادين عبد الحليم نائب رئيس الاتحاد.

موضوعات متعلقة

nawy