الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:13 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضمن فعاليات مؤتمر CEO Women.. نائب وزير الاتصالات : ضاعفنا ميزانية تدريب الشباب لتصل إلى مليار و300 مليون جنيه

أكدت المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات: أن الوزارة ضاعفت موازنات التدريب لتصل إلى مليار و300 مليون جنية لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، مشيرة إلى أن الوزارة تتعاون مع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية في العديد من برامج التدريب. وأضافت إن الإدراك والوعي مهم جداً للوصول إلى القيادة في مجال التعليم، مشيرة الى أن هذا الوعي ينعكس على كافة الأمور المتعلقة بالتعليم والادراك بوظائف المستقبل.

جاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية بعنوان "التعليم وتميز الرئيس التنفيذي"، والتي ناقشت عدد من المحاور الخاصة بأهمية التعليم بالنسبة للمدير التنفيذي، وكذلك برامج التدريب والتطوير، ووظائف المستقبل وسوق العمل، واستثمارات الشركات في دعم التعليم، وتأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل التعليم.

عقد مؤتمر CEO women تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزارة السياحة والمجلس القومي للمرأة، بهدف تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين سيدات الأعمال والمديرات التنفيذيات بالكيانات الاقتصادية الكبرى دولياً وإفريقياً لنقل الخبرات وتسليط الضوء على التجارب الاكثر نجاحاً.

وشارك في المؤتمر مشاركة عدد من المديرات التنفيذيات بكبرى الشركات الاقتصادية على المستوى المحلي والدولي، وقيادات من القطاعين الحكومي والخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy