الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خبير تكنولوجيا:الذكاء الاصطناعي أصبح مهما لتحقيق نكو وتوسيع نطاق الأعمال

أكدت مروة عباس، المدير العام وخبير التكنولوجيا IBM مصر علي هامش مشاركتها في الجلسة الاولي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر CEO Women والذي عقد بالأمس في أحد فنادق القاهرة أن الذكاء الاصطناعي أصبح مهماً لتحقيق نمو وتوسيع نطاق الأعمال، لافتة إلى أنه عند بدء استخدام الذكاء الاصطناعي، يجب التفكير في نوع الأعمال التي سيتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي، وهل من الممكن تطوير هذه الأعمال، مشيرة إلى أن مختلف الصناعات والقطاعات يمكنها الاستفادة من تطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي في أعمالها.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر CEO Women يعد بمثابة منتدى سنوي يهدف إلى تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين سيدات الأعمال والمديرات التنفيذيات بالكيانات الاقتصادية الكبرى دولياً وإفريقياً لنقل الخبرات وتسليط الضوء على التجارب الاكثر نجاحاً.

وتنظمه شركة ON AIR Group للمرة الثانية على التوالي هذا العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة