الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:39 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بحضور نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة وبالتعاون مع مكتبة مصر العامة

«الرقابة النووية والإشعاعية» تنظم لقاءً تعريفيًا عن دور الهيئة لأطفال المدارس ببورسعيد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قامت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة بورسعيد برئاسة ممدوح التابعى، بتنظيم لقاءً تعريفيًا عن دور الهيئة لأطفال المراحل الإبتدائية والإعدادية بمدارس النيل الدولية، ومدرسة بورسعيد ١ وبورسعيد ٢ الدولية، والراعي الصالح بمحافظة بورسعيد

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة التواصل مع أصحاب المصلحة، وكان فريق عمل التواصل بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية مكون من الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتواصل بالهيئة، الأستاذ محمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة، والأستاذ رامي عفيفي كبير أخصائي التواصل بالهيئة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة بورسعيد لقاء لطلبة المدارس الدولية والخاصة، حيث شارك في اللقاء السادة مديري المدارس، الدكتور هاني الياس المدير التنفيذي للمجلس المصري للتدريب والتنمية، وطلاب المراحل الإبتدائية والإعدادية.

تم خلال اللقاء مناقشة دور هيئة الرقابة النووية والإشعاعية في حماية المواطنين والممتلكات والبيئة، وطرح الطلبة خلال النقاش العديد من الأسئلة عن دور الهيئة وعن كيفية قيامها بالدور المنوط بها في الحماية من أثار الاشعاع.

كما توجه الطلبة بالعديد من الأسئلة عن دور الهيئة في البرنامج النووي المصري لضمان سلامة وأمن المواطنين.

وقد طالب مديري المدارس من ممثلي هيئة الرقابة تنظيم عدد من الزيارات إلى المدارس لتوعية الطلاب بدور الهيئة، كما توجهوا بالشكر لفريق عمل الهيئة والمكتبة على تنظيم الفعالية وأكدوا على أهمية تكرارها بشكل أكبر.

هذا وسوف توالي الهيئة الفترة القادمة المزيد من اللقاءات، الندوات التوعوية والتثقيفية عن دور الهيئة داخل محافظة بورسعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة