الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين

أيزون إكسبيرينس تحصل على لقب ”منافس رئيسي” فى إدارة تجربة العملاء

أعلنت شركة أيزون إكسبيرينس ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال إدارة تجربة العملاء (CX)، عن حصولها مؤخرًا على لقب "منافس رئيسي" لهذا العام، وذلك في تقييم أجرته مجموعة إيفرست” “Everest Peak Matrix CXM لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتأتي مشاركة أيزون إكسبيرينس الافتتاحية في هذا التقييم المرموق لتعزز من مكانتها كلاعب بارز في المجال.

وقامت أيزون إكسبيرينس مؤخرًأ بتوقيع مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)، حيث تعمل بموجبه على تسخير خبرتها وتوسيع خدمات إدارة العملاء “CX”وتعهيد العمليات التجارية “BPO” عبر تحقيق التميز التشغيلي، وذلك من خلال ما تمتلكه من محفظة حسابات التعهيد المتنامية من مراكز الخدمات العالمية في مصر.

وتعمل أيزون إكسبيرينس على رفع الكفاءة التشغيلية للعملاء بشكل استراتيجي من خلال تقديم حلول تجارب العملاء الرقمية المتطورة. إذ تشمل مجموعة الخدمات الشاملة للشركة التحليلات والذكاء الاصطناعي للمحادثة “conversational AI and analytics”، وأتمتة العمليات الآلية”robotic process automation"، وتكامل الرد الصوتي التفاعلي IVR” “integration وغيرها. علاوة على ذلك، تمكن الشركة غيرها من الشركات من تحقيق الازدهار في العصر الرقمي، وذلك بالاستفادة من خبراتها وإدراكها للتنوع الثقافي واللغوي والتفضيلات المحلية.

وتظل أيزون إكسبيرينس ملتزمة برعاية القوى العاملة في مصر وتوفير فرص العمل وتنمية المهارات من خلال برامجها التدريبية المتخصصة، مما يضمن التسكين الأنسب للموظفين في المناصب الوظيفية.
في هذه المناسبة، صرح شايلش موهان، الرئيس العالمي للمبيعات والمدير التنفيذي لشركة أيزون إكسبيرينس قائلاً: "فخورون بحصولنا على لقب المنافس الرئيسي من قبل مجموعة إيفرست، والذي يعد بمثابة علامة فارقة في رحلتنا وشهادة على الثقة الكبيرة التي وضعها فينا أكثر من 500 مليون عميل في أكثر من 19 دولة على مر السنين. ويبرهن هذا التكريم على التزامنا بتقديم تجارب استثنائية للعملاء، كما يؤكد على الخطوات التي قطعناها في رحلتنا التوسعية والتحويلية."

من جانبه، قال شانداك بيسواس، مدير الممارسة بمجموعة إيفرست: "أثبتت أيزون إكسبيرينس قدر كبير من المرونة التشغيلية ومرونة في تقديم الخدمات، إضافة إلى ما تمتلكه من خبرة في العمليات وسهولة ممارسة الأعمال، فلا يقتصر الأمر على ما تتمتع به من خبرة في تحصيل الديون، وإدارة الجودة، وتدريب الوكلاء وأنظمة الأداء، بل يمتد ليشمل ما توفره أيضًا من مجموعة واسعة من حلول تجارب العملاء الرقمية، بما في ذلك تحليل البيانات “data analytics”، والتطوير قليل التعليمات البرمجية”low-code development”، وحلول الأتمتة”automation solutions”، والذكاء الاصطناعي للمحادثة”conversational AI”، وتقنية تحليل الخطابspeech analytics technology” .”كل هذه العوامل مجتمعة ساهمت في تحديد مكانتها كمنافس رئيسي في إدارة تجربة العملاء خلال تقييم 2023 الذي أجرته المجموعة."
وتحدثت أماني ربيع، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة أيزون إكسبرينس ، عن رؤية الشركة قائلة: "تفتخر أيزون إكسبيرينس بالكشف عن تدشين خططها نحو تحقيق النمو، والتي من شأنها أن تساهم في أن تصبح مصر وجهة رئيسية لخدمات التعهيد وذلك بفضل الدعم الحكومي من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وتدفق الاستثمار الأجنبي، ما يميزها في تقديم خدمات عالية الجودة وذات قيمة مضافة للشركات مقدمي خدمات تعهيد نظم الأعمال وعملائهم. علاوة على ذلك، أصبحت في المرتبة الأولى بقارة إفريقيا وفقاً لمؤشر كيرني 2023 وضمن أبرز 5 مقاصد في مجال التعهيد وخدمات الأعمال، وفقاً لمسح أجرته شركة راين للاستشارات الاستراتيجية. وتمثل الشراكة مع ايتيدا إنجازًا كبيرًا لـلشركة حيث تظهر التزامها نحو تحقيق التحول الرقمي في مصر وتعظيم إمكانات المواهب الماهرة متعددة اللغات من الشباب في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة