الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مسلسل ”المعلم” لـ مصطفى شعبان وموعد بدء التصوير

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

ينافس النجم مصطفى شعبان في دراما رمضان القادم 2024 بمسلسل "المعلم"، بقيادة المخرج مرقس عادل في أول تعاون بينهما، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال أيام.

ومن ناحيته يواصل المخرج مرقس عادل، تحضيرات العمل خلال الفترة الحالية، حيث انتهي من معاينة أماكن التصوير التي تتناسب مع أحداث العمل، ويعكف على ترشيح باقي فناني العمل الذين يشاركون في البطولة بجانب مصطفى شعبان ليعلنوا عن القائمة الكاملة خلال أيام.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل "المعلم" في منتصف شهر نوفمبر الجاري حسب الجدول المتاح للحاق بموسم رمضان 2024 المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة سينرجى.

ويعتبر مسلسل "المعلم" عودة للمخرج مرقس عادل إلى دراما رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "شغل فى العالى" فى رمضان 2022 بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، فريد النقراشى وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.