رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 05:22 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

راندا البحيرى لـ ”الموجز”: سعيدة بالانضمام لـ ”شمال إجبارى” وهذا سر إختفاء عبلة كامل

رندا البحيرى ومحمد تمساح
رندا البحيرى ومحمد تمساح

تحاول الفنانة راندا البحيري اختيار ادوارها الفنية بعناية، وتبحث دايما على الاختلاف وتقديم فن هادف، وتثبت أنها فنانة ذات طابع مختلف، وتنافس خلال الفترة القادمة من خلال مسلسل "شمال إجبارى" بعد نجاح دورها في فيلم "دولارات دولارات" والذي يعرض حاليا في السينمات، وخلال حوارها كشف عن كواليس العملين وأسرار في حياتها الفنية.

قالت البحيري في حوارها لـ "الموجز" أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل "شمال إجبارى" مع مجموعة كبيرة من النجوم متمنية أن يحقق العمل نجاح كبير ويلقى اعجاب الجمهور على المنصات وخاصة أن المسلسل من الأعمال القصيرة، فضلا عن تواجد عدد كبير من النجوم الذين تعشقهم، وتحب التعاون معهم.

وأشارت أن المسلسل علي هيئة سباعيات منفصلة متصلة ويتميز بالطابع الاجتماعي ويتم تحضيره للانضمام إلى الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويشارك في العمل كل من محمد لطفي وراندا البحيري وصلاح عبد الله وعماد رشاد ولبني ونس وهايدي رفعت وايمي سالم وأحمد عزمي وحسن عبد الفتاح وسمسم شهاب وعلاء زينهم ومحمود فارس وإبرام سمير وأحمد عزمي ومصطفي الغيطاني وتريلر الاء أبو العز ومنتج فني رأفت حسن وتأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري.

وكوكبة من الشباب الواعد منهم محمد السني وميرا الموجي ومهرة مدحت ومريم سرحان ونهي رأفت واوزوريس وإسلام عماد ودعاء حاتم وعبده الخولي.

واكدت انها تحب التعاون دائما مع النجم صلاح عبد الله وهو السبب في انضمامها لفيلم "دولارات دولارات" وتعتبره بمثابة أب لهم جميعا، والتواجد معع خلال أي عمل شرف لها.

وتحدثت عن مشاركتها فى فيلم "دولارات دولارات " قائلة إن هناك

عوامل كثيرة جذبتها ومنها طبيعة دورها المختلفة عن الشخصيات التى جسدتها في السابق والمخرج والإنتاج، والسيناريو المختلفين، وكل هذه العناصر هى التى تحقق النجاح للعمل بصفة عامة.

واضافت أن كواليس الفيلم كانت ممتعه للغاية وذكريات للرجوع الى الماضي وخاصة مع الفنان علاء مرسي لافتة إلى أنه شخصية جميلة ويحترم الآخرين، وسبق وتعاونا معًا في فيلم "الحوت الأزرق".

والعمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم نضال الشافعي، منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل، مدحت تيخة، إبرام سمير، راندا البحيري، أمينة، ياسر علي ماهر، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، علاء مرسي، صبري عبد المنعم، والمطرب محمد السالم، مدير تصوير وائل يوسف، إخراج محمد خضري.

وعن غياب لفنانة عبلة كامل عن الوسط الفني والتمثيل أكدت أنها ابتعدت قليلًا بسبب مسلسل "سلسال الدم" حيث أنها شعرت بإرهاق حيث أنه استغرق فترة عمل طويلة جدا من قبل الثورة لمدة 7 سنوات، لذلك ابتعدت فترة وهذا من حقها.

موضوعات متعلقة