الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان أحمد تشارك في احداث فيلم ”ابو نسب” لـ محمد إمام

حنان احمد
حنان احمد

كشفت الفنانة حنان أحمد عن انضمامها لأسرة فيلم أبو نسب مع النجمين محمد إمام وياسمين صبرى، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر القادم.

تدور أحداث فيلم أبو نسب، في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية لايف كوتش (مدربة تنمية بشرية) كوميدية وتقابل محمد إمام وتحدث بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، ويعيش الثنائي قصة حب خلال الأحداث وتنتهي علاقتهما بالزواج.

والفيلم يشارك في بطولته ماجد الكدوانى، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام ومرشح للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.وتدور أحداثه في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الإجتماعية التي يعاني منها الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.