الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم أسر ياسين وعمرو يوسف .. سحر السينما يخطف نجوم الفن

اسر ياسين وعمرو يوسف
اسر ياسين وعمرو يوسف

يعود كثير من النجوم حاليا لشاشات السينما بعد غياب كبير بعد انشغلهم بتحقيق نجاحات على مستوى الدراما التليفزيونية ومنهم من اكتفى بالظهور كضيوف شرف في الأفلام، وعلى رأسهم عمرو سعد و طارق لطفي وغيرهم.

في البداية قرر طارق لطفي العودة إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، وذلك بعد آخر أعماله وهو فيلم 122، الذي شاركه في بطولته أحمد داود وأمينة خليل، وعُرض في 2019، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري، ويواصل حاليا تصوير فيلم "السيستم" الذي يقدم بطولته مع أحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

أما النجم عمرو يوسف يعود إلى نشاطه السينمائي بعد غياب 4 سنوات، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد "شقو" خلال العام المقبل 2024 ويشاركه في بطولته محمد ممدوح ويسرا وأمينة خليل ودينا الشربيني، بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق 3 الذي بدأ عمرو يوسف تصويره مؤخرًا مع أحمد عز وأحمد داود وغيرهم من النجوم.

يذكر أن آخر أفلام عمرو كان ولاد رزق 2 في عام 2019، واكتفى بعده بالظهور ضيف شرف في فيلمي أعز الولد مع ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في 2021 ثم مستر إكس الذي عُرض مؤخرًا وقدم بطولته أحمد فهمي.

وقرر عمرو سعد الابتعاد عن الدراما هذا العام، وانشغل بتصوير فيلمه "الغربان" المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024 وتشاركه في بطولته مي عمر، كما عُرض لـ سعد مؤخرًا فيلم The Goat ضمن فاعليات مهرجان روما السينمائي.

ويأتي ذلك بعد أن غاب عمرو سعد عن السينما منذ أن قدم آخر أفلامه حملة فرعون في 2019.

ويعود النجم آسر ياسين للسينما بفيلم شماريخ الذي تشاركه في بطولته أمينة خليل ويُعرض في موسم رأس السنة المقبل، و يشارك آسر في فيلم "فرقة الموت" من بطولة أحمد عز ومنة شلبي والذي بدأ تصويره بالشهر الماضي.

وكان فيلم صاحب المقام هو آخر أعمال آسر السينمائية وعُرض في 2020 وشاركه في بطولته يسرا وبيومي فؤاد وأمينة خليل، فيما ظهر ياسين ضيف شرف في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا بالعام الماضي 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.