الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لتوزيع حقائب مدرسية وعبوات غذائية على الطلبة وأسرهم من الفئات الأولى بالرعاية بالقاهرة

تحت رعاية رئيس الجمهورية ..الداخلية تُطلق مبادرة ”كلنا واحد – مع زهور المستقبل”

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

فى إطار مبادرة "كلنا واحد" التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية .. وتأكيداً على الدورالمجتمعى لمنظومة العمل الأمنى الهادف إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين .. فقد أطلقت الوزارة مبادرة "كلنا واحد - مع زهورالمستقبل" لتوزيع عدد من الحقائب المدرسية بمشتملاتها وعدد من العبوات الغذائية على أسر الطلبة من الفئات الأولى بالرعاية "الأسرالفقيرة المرأة المعيلة ذوى الإحتياجات الخاصة دور رعاية الأيتام" على مستوى الجمهورية، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات ..حيث قام قطاع حقوق الإنسان تنسيقاً والجهات المعنية بإيفاد قافلة لتوزيع عدد من المساعدات العينية 4250 حقيبة مدرسية و3000 عبوة غذائيةعلى الطلبة وأسرهم من الفئات الأولى بالرعاية بمحافظة القاهرة .. يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.