الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:14 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي يعود لديكور المزاريطة لتصوير ”الكبير 8”

أحمد مكي
أحمد مكي

يواصل الفنان أحمد مكي استعداده لاستئناف تصوير مسلسله «الكبير أوي 8»، وذلك الثلاثاء المقبل، بعد انطلاق تصويره الفترة الماضية، وبعدها توقف لانشغال المخرج أحمد الجندي بتحضيرات الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي».

ومن المقرر أن يقوم باستئناف تصوير مشاهده التي تجمعه مع شخصياته الثلاث خلال المسلسل وهي: «الكبير أوى» و«جونى» و«حزلئوم».

وتناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوى» وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدي.

وشارك في بطولة مسلسل «الكبير أوى7» أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبوحجاج وسماء إبراهيم وعبدالرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف، منهم نور وأحمد السقا وكمال أبورية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.