الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يبدأ تصوير مشاهده فى فيلم ”شمس الزناتى”

محمد إمام
محمد إمام

يواصل الفنان محمد إمام استعداده لبدء تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “شمس الزناتي” وذلك فى نهاية شهر نوفمبر الجاري بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل.

وأوشك المخرج محمد سلامة على الانتهاء من معاينة أماكن التصوير المختلفة، ومن المقرر أن يتم التصوير في أكثر من لوكيشن أبرزها صحراء الفيوم وعدد من المواقع بالقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

بينما انتهى السيناريست محمد الدباح من كتابة سيناريو العمل بالكامل.

وضمت قائمة أبطال فيلم شمس الزناتي عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر نهاية العام المقبل.

على جانب آخر ينتظر النجم محمد إمام عرض فيلمه السينمائي الجديد أبو نسب نهاية شهر ديسمبر المقبل حيث ينضم العمل لقائمة أفلام موسم رأس السنة الجديدة التي تتنافس على إيرادات شباك التذاكر المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.