الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:28 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كيلانى لـ ”الموجز” : سعيد بالمشاركة فى حكاية”روحى فيك” والحلقات القادمة تشهد مفاجآت كثيرة

كيلانى
كيلانى

محمد كيلانى فنان ومطرب موهوب قدم العديد من الأعمال الفنية سواء في الغناء أو التمثيل، وحقق نجاحات عديدة خلال الفترة الماضية واخرها فى مسلسل "55 مشكلة" وبالتحديد في الحكاية الرابعة والتى تحمل عنوان "روحى فيك" بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، وجسد من خلالها شخصية خالد زوج بطلة العمل.

وعبر كيلانى فى تصريح خاص لـ "الموجز" عن سعادته بردود الأفعال حول حكاية «روحى فيك»، وكواليس العمل والتى كانت ممتعة مع جميع الأبطال وفى مقدمتهم النجمة عائشة بن أحمد ونور محمود وجميع فريق العمل، وتميزت بالحب والتعاون بين الجميع.

وأكد أن الحلقات المقبلة تشهد أحداث مليئة بالمفاجآت، و الأحداث التشويقية، والتى تتميز بأفكار غير تقليدية تعرض لأول مرة بهذا المحتوي، مشيدا بالمؤلف السيناريست أحمد عثمان والذى نجح فى صناعة حبكة درامية متناسقة، متمنيًا التعاون معه مرة أخري.

واضاف أنه سعيد بالتعاون مع المخرج محمد لطفى الذى أضاف حالة من الجمال والروعة فى إدارته داخل اللوكيشن، ورؤية درامية جديدة بإدخالها على هذه الحبكة الدرامية.

وقال كيلانى أنه يحب الأعمال الفنية التى تؤخذ عن أعمال أدبية سواء كتب أو روايات وخاصًة الدكتور الراحل مصطفى محمود، حيث أنها حققت نجاحات كثيرة الفترة الماضية، وجذبت أنظار المشاهد

واضاف أن حكاية "روحى فيك" هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل "55 مشكلة حب"، والذى تضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

وتدور حكاية «روحي فيك»، في إطار دراما اجتماعية مليئة بالتشويق والمواقف الإنسانية، حيث تجسد عائشة بن أحمد شخصية مهندسة معمارية، تقع في خطأ فادح، يقلب حياتها رأسًا على عقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.