الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 06:51 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 22 عام من عرضه.. سر تغير الحلقة الأخيرة من مسلسل «عائلة الحاج متولي»

عائلة الحاج متولي
عائلة الحاج متولي

كشف المخرج محمد النقلى سر خطير عن مسلسل “عائلة الحاج متولى” بعد مرور 22 عاما على عرض المسلسل الذى اثار حالة من الجدل حين عرضه.

وقال محمد النقلى فى لقاء ببرنامج “et بالعربى” : «بعد ما خلصنا تصوير المسلسل، جالنا جواب من الأسرة والمرأة يطالبوا بتغيير النهاية، وإننا نخلي نور الشريف في النهاية إنه كان بيحلم».

وتابع: «خلصنا المسلسل وسلمنا 30 حلقة، لكن لما الجواب ده جه من الوزير، اجتمعنا وقررنا أنه لا يمكن نعمل كده ونخليه عمل نهايته حلم، كده بنضحك على الناس 30 حلقة، وبعد تفكير طويل، نزلنا صورنا مشهد لنور الشريف وابنه مصطفى شعبان، وقعد ينصحه ميعملش كده».

وأوضح محمد النقلى : من الأسرار التى يحمل المسلسل هو أن العمل تم عرضه فى البداية على الفنان محمود عبد العزيز لكنه اعتذر عنه وتوجهنا به الى الفنان نور الشريف الذى وافق على الفور.

من ناحية أخرى انتشرت عدة اخبار تؤكدة تقديم جزء جديدة من المسلسل بعنوان “اولاد الحاج متولى”، والذى يقوم ببطولته وفاء عامر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy