الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:05 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منة فضالى برفقة مصطفى حجاج من مسرحية ”صوابع زينب”

منة ومصطفي
منة ومصطفي

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومحبيها بصورة لها مع الفنان مصطفى حجاج، في كواليس مسرحية «صوابع زينب»، المعروضة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت منة فضالي، على صورتها مع مصطفى حجاج، قائلة: «الدرش الغالي احلى مصطفى .. بحبك يا صاحبي.. مبروك ديشا يا حبيبي صوابع زينب».

تعرض مسرحية “صوابع زينب"، في #بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض من 16 إلى 20 نوفمبر.

وتدور قصة مسرحية صوابع زينب حول سيدة بهذا الاسم أم لثلاث بنات، هم سندس وداليا ونانسي يعيشون معاً في إحدى الأحياء الشعبية وتدور أهداف زينب في الحياة حول زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. إلا أنها تواجه صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة وهو ما يجعل من الصعب سيطرتها عليهم، ليبدأ المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها في التقرب منها تدريجياً فتقرر زينب أن تستغل عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم وسط إطار كوميدي طريف.

ويشارك في بطولة مسرحية صوابع زينب كل من هالة صدقي عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.