الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رنا رئيس تواصل تصوير دورها فى مسلسل ”إنترفيو”

رنا رئيس
رنا رئيس

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إنترفيو"، وتعيش خلاله حالة حب عن طريق خوضها تجربة الذكاء الإصطناعي، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين، وسوف يتم عرض المسلسل على WATCH IT.

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة رنا رئيس، حاليًا عرض فيلم" عصابة عظيمة"، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.

وشاركت الفنانة رنا رئيس، مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، عمر السعيد وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف أيمن سليم وإخراج كريم العدل،ونال المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

وكانت آخر أعمال الدرامية، مشاركتها في مسلسل “نصي التاني”، بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، واعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.