الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:37 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمى سمير غانم تعود للدراما بعد غياب طويل

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الدراما منذ حوالى 5 سنوات، وتحاول العودة مرة أخرى في موسم رمضان 2024.

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحات صحفية لها، إنها تحاول العودة مرة أخرى تدريجيا بعدما غابت لمدة 5 سنوات عن الشاشة، وتحضر لعمل رمضاني لم تكشف عن تفاصيله بعد.

وأوضحت إيمي سمير غانم، أنها تحاول العودة مرة أخرى بعد غياب لفترة طويلة، مشيرة إلى أن مسرحية التلفزيون" هو أول مشاركة لها في السعودية.

وتلعب إيمي سمير غانم دور مطربة شعبية تواجه مواقف كوميدية مختلفة، من خلال مسرحية “التلفزيون” الذي تشارك في بطولته مع حسن الرداد وبدرية طلبة وعدد من المشاهير.

ويشارك في بطولة مسرحية التلفزيون عدد من الفنانين منهم سليمان عيد ومحمود حافظ واوس اوس .

ويعرض للفنان حسن الرداد في السينمات حاليا فيلم "بلوموندو" ويشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.