الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:33 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يكشف عن مشاريعه الفنية القادمة

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد عن مشاريعه الفنية القادمة وأعلن عن مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسل.

قال حسن الرداد في لقاء له مع "عرب وود" "عندي دلوقتي فيلم بلومندو بيتعرض في السينمات لسه نازل من أيام قليلة، وعندي فيلم جديد بردة بحضره علشان ينزل في الصيف وعندي مسلسل في رمضان"

يذكر أن حسن الرداد يشارك في بطولة مسرحية "تلفزيون" إلى جانب الفنانة إيمي سمير غانم، باللإضافة لنخبة من النجوم من بينهم درية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

تدور أحداث المسرحية حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول... ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.