الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:06 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ديابلو الذراع الأيمن لـ محمد فراج فى مسلسل ”بطن الحوت”

ديابلو
ديابلو

يشارك الفنان الشاب ديابلو، في مسلسل "بطن الحوت"، الذي يعرض حالياً على منصة "شاهد" الإلكترونية، وهو من إخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عصام عمر، حسام الحسيني، عبد العزيز مخيون، وآخرون من النجوم.

وقال في بيان صحفي له أنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "ديابلو"، وهو صديق "بكر" عصام عمر، و الذراع الأيمن لـ "ضيا" الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج.

وأكد ديابلو على أنه لم يواجه أي صعوبات خلال التصوير؛ لوجوده مع فنانين عظماء، فكانوا يقفون بجانبه دائماً يساعدونه في أي شئ يقف أمامه، لافتاً على أنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج أحمد فوزي صالح، الذي وصفه بأنه عبقري، جدع جدًا، ولم يتركه لو لحظة واحدة طوال المسلسل، كما توجه بالشكر للكاتبة منه عدلي القيعي على ما فعلته معه طوال التصوير.

وتابع :"شكراً لأستاذ أحمد فوزي صالح ولكل أسرة المسلسل جميعاً ولكل شخص وقف في ضهري، و المسلسل لسه في تشويق أكتر و لسه في حاجات كتير أوي هتبسط الجمهور أكتر، وبتمني من كل الناس انها تركز في الحلقات اللي جاية؛ لإن اللي جاي هيبقي صعب جداً".

وتدور أحداث مسلسل "بطن الحوت" حول الصراع بين الخير والشر، حيث يتناول العمل قصة شاب ملتزم دينيًا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، وذلك عندما يضطر لاستلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى الأمان، لكنه يجد نفسه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، ويطرح العمل تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة، فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل الابتعاد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟.

وفي سياق آخر، شارك الفنان الشاب ديابلو مؤخرًا في مسلسل "1000 حمد لله على السلامة"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو بطولة يسرا، وعدد
كبير من النجوم منهم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبة، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.