الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:05 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق الشناوى: تواجد بيومي فؤاد ومحمد سلام فى ”الكبير 8” فرصة كبيرة لـ مكى

بيومي ومكى
بيومي ومكى

قال طارق الشناوي الناقد الفني، أن قدرة النجم أحمد مكي على جمع بيومي فؤاد ومحمد سلام في مسلسل الكبير قوي فرصة كبيرة، قائلاً: "فرصة العمر لمكي يشتغل مع الاثنين، والاثنين موهبين جدًا وبعد الزوبعة الأخيرة وجودهم مع مكي، ولو حضر كمان أشرف زكي في المسلسل كنقيب هيكون مهم لكل الأطراف".

وأوضح طارق الشناوي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الخلاف بين بيومي فؤاد ومحمد سلام ليس مشكلة دموية أو ثأر وكل واحد منهما قال وجهة نظره فقط، مضيفا: "سلام قال ميروحش يعرض عرض مسرحي ودي قناعته وأنا اختلف معاه، وبالنسبة لبيومي فؤاد ويمثل 99% من الفنانين شايف ده شغل ومفهوش أي حاجة".

وتابع: "لا أدين موقف سلام وهو اختار موقف ولك الباقيين اختروا موقف آخر ولا يجب إدانتهم، والفن يقدم في كل الأحوال وأنا ضد فكرة توقيف الدنيا في كل حاجة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.