الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش خلال عملها مضيفة طيران

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف أن والدها رجل ديمقراطي ولم يكن قاسياً معها بحكم مهنته "ضابط بسلاح المشاة"، وتتحدث معه في أمور كثيرة ويترك لها حرية الاختيار كما أنه عوض غياب والدتها في حياتها.

وأضافت رانيا يوسف خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، أنها تعشق الرجال الذين يكبرونها في العمر ولا تشارك أسرارها مع أحد في الماضي ولكن في وقتنا الحالي مع بناتها لكي يتعلمون منها، موضحة أنها تعرضت للتحرش في عمر 18 عام من شخص مقرب لها.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها دائما تفضح الشخص المتحرش وتلومه الشخص المتحرش حتى لو كان السبب غير منطقي ومهما كانت ترتدى الفتاة من ملابس.

واختتمت رانيا يوسف حديثها قائلة: :"كنت في رحلة من الرحلات لأني كنت مضيفة جوية بجانب شغلي في التمثيل والدراسة وبعدها حصل موقف مش لطيف أنا بفضح المتحرش وبجيب الحق عليه وده مش من حقه مهما كانت الست لابسه ايه وحتى لو كانت نسبة الإغراء عالية برضة ملهاش دخل.. اللي بيتحرش ده حد مريض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.