الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين وسعد وصابر فى حفل ”روائع السنباطي” بموسم الرياض

صابر وشيرين وسعد
صابر وشيرين وسعد

يواصل موسم الرياض 2023، فعاليات الدورة الرابعة منه، والتي تضم العديد من الأحداث الفنية منها الحفلات الغنائية الضخمة، في المملكة العربية السعودية.

ويتواجد النجوم المصريين بقوة حيث أنه من المقرر إقامة حفل غنائي جديد بعنوان حفل روائع السنباطي، والذي يشارك بالغناء فيه كل من شيرين عبدالوهاب وأحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ويُقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

يذكر أن هذه الدورة من موسم الرياض شهدت بالأمس إحياء محمد رمضان حفلًا ضخمًا على خشبة مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، وقدم خلالها رمضان عدد من أشهر أغانيه منها نمبر وان، أقوى كارت، عندي كلام، مافيا، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور في حفل كامل العدد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.