الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا مصطفى لـ ”الموجز”: رحيل طارق عبد العزيز موجع وحضوره كان مريح

داليا مصطفي
داليا مصطفي

عبرت الفنانة داليا مصطفي عن حزنها بعد فقدان الراحل طارق عبد العزيز، والذي توفي أمس بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز الـ55 عامًا بعدما أجرى خلال الفترة الماضية جراحة فى القلب، أثناء تصوير مسلسله الجديد"وبقينا أتنين" مع النجم شريف منير.

وحرصت داليا على التواجد فى جنازة الراحل والذي أقيم اليوم بمسجد الشرطة في قاعة «الرزاق» فى الساعة السادسة مساء، وقالت فى تصريح خاص لـ "الموجز":" رحل الطيب والصادق، أطيب قلب وعشره العمر رحيله موجع بالنسبة لي شخصيا، فكان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما فيرحمك الله وخالص العزاء لأسرته وللأصدقائه وللأسرة الفنية بأكملها.

ويعد فيلم ثقافي من أهم الأعمال التي شارك فيها طارق عبد العزيز في مسيرته الفنانة، رغم صغر مساحة دوره إلا أنه ترك بصمة في قلوب الجمهور.

يذكر أن طارق عبد العزيز ولد في 4 أغسطس 1968، قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وتخرج من كلية الحقوق مولود في محافظة سوهاج عمل بداية من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور بطولة الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب وقدمت هذه المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

وفي السينما بدأ مسيرته من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي ومجموعة متميزة من الفنانين الشباب، ومن أشهر أدواره في البدايات دور معد البرامج في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" ودور الشاب القبطي في "فيلم ثقافي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.