الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:37 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة تقع في غرام أحمد السقا بسبب ”العتاولة” .. إليك التفاصيل

زينة والسقا
زينة والسقا

تشارك الفنانة زينة فى مسلسل “العتاولة” مع النجم أحمد السقا، وتستعد لتصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تصوير مشاهد العمل في العاصمة اللبنانية بيروت، استعدادًا لعرض العمل في سباق دراما رمضان 2024.

وتظهر “زينة” خلال الأحداث بدور فتاة شعبية، وتربطها علاقة عاطفية ببطل العمل الذي يجمعهما بعض المواقف التي تظهرها الأحداث.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومن بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، هذي المفتي وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى تنتظر زينة عرض فيلم “الإسكندراني” التي انتهت من تصويره خلال الأيام الماضية، بمشاركة الفنان احمد العوضي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتظهر زينة خلاله بشخصية “قمر” وهي فتاة اسكندرانية، تتصف بالجدعنة وتجمعها بعض المواقف بالفنان أحمد العوضي ضمن الأحداث، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد العوضى، النجمة زينة، النجم حسين فهمى، الفنان بيومى فؤاد، الفنان محمد رضوان، الفنانة رحاب الجمل، والفنان محمود حافظ، والفنان محمد صلاح آدم، ومن إخراج خالد يوسف.

ومن المحتمل طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.