رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 03:37 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل انفصال يوسف الشريف وإنجى علاء رسميًا

يوسف وإنجي
يوسف وإنجي

فاجآت الكاتبة إنجي علاء جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها النجم الكبير يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاما، حيث تزوجا عام 2009، وذلك من خلال حسابها على "تويتر".

حيث كتبت إنجي علاء: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تمّ الانفصال الرسمي بيننا مع تأكيد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل».

يوسف الشريف يطلب الدعاء له وطليقته

وأضاف: «تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أنّي طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء»