الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل انفصال يوسف الشريف وإنجى علاء رسميًا

يوسف وإنجي
يوسف وإنجي

فاجآت الكاتبة إنجي علاء جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها النجم الكبير يوسف الشريف، بعد زواج دام 14عاما، حيث تزوجا عام 2009، وذلك من خلال حسابها على "تويتر".

حيث كتبت إنجي علاء: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تمّ الانفصال الرسمي بيننا مع تأكيد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل».

يوسف الشريف يطلب الدعاء له وطليقته

وأضاف: «تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أنّي طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.