رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 21 فبراير 2024 03:53 صـ 11 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

جوكر السينما.. نسرين طافش تنافس بـ 4 أفلام دفعة واحدة

نسرين طافش
نسرين طافش

تنافس الفنانة نسرين طافش فى السينما بأكثر من فيلم ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض قريبًا.

انتهت طافش منذ أيام من تصوير فيلم "السيستم" الذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يشارك به بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

تشارك نسرين في بطولة فيلم جديد بعنوان "بنقدر ظروفك" إلى جانب أحمد الفيشاوي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.


وتتواجد طافش في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويضم الفيلم محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ومن جانب آخر تنتظر نسرين طافش تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم "في القلب" خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ومن بطولة خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، توني ماهر، إنجي كيوان، وكريم سرور، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل