رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 09:09 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
أنا بطلة والبركة في جوزي.. رحلة مي عمري في الدراما من الأسطورة إلي نعمة الأفوكاتو بسبب زوجها محمد سامي مديرية تعليم القاهرة تعلن عن موعد امتحانات شهر فبراير لكافة المراحل التعليمية سر تواجد جهاز منتخب مصر في مباراة المقاولون ضد المصري بالانفوجراف.. 160 مليار دولار قيمة أرباح صفقة رأس الحكمة بورصة السعودية للخلف در .. انهيار الأسهم وتراجع كبير بنهاية الإغلاق أزمة مستحقات باتشيكو تهدد بإيقاف القيد مجددا في الزمالك مديرية تعليم الجيزة تعلن عن موعد امتحانات شهر فبراير في مدارس المحافظة باشا مصر.. أمير كرارة 10 سنين أشغال رمضانية بديل ياسر إبراهيم في مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز بدوري الأبطال عاجل .. الدولار يواصل الإنهيار .. تعرف على سعر الصرف مساء الاثنين 26 فبراير 2024 ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا قبل الجولة السادسة «»وظائف الجامعات .. جامعة نايف العربية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس ”أستاذ مساعد-أساتذ مشارك- أستاذ متفرغ”»

أبطال مسلسل ”الحشاشين” يواصلون التصوير

الحشاشين
الحشاشين

عاد النجم كريم عبد العزيز وأبطال المسلسل الدرامي الجديد "الحشاشين" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 إلى ديكور صحراء الفيوم لتصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل، بعد انتهاء المخرج بيتر ميمي من تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل بستوديو الأهرام.

ويستمر التصوير في لوكيشن صحراء الفيوم لمدة أسبوع ينتقل بعدها صناع العمل لديكور آخر.

وقطع المخرج بيتر ميمي شوطا كبيرا في تصوير المسلسل الذي يعد الأضخم إنتاجيا في شهر رمضان المقبل.

وصور فريق العمل عددًا من مشاهد المسلسل في دولة كازاخستان في شهر أغسطس الماضي واستغرق التصوير ما يقرب من 10 أيام، قطع من خلالها مخرج العمل بيتر ميمي شوطًا كبيرًا في تصوير العمل بشكل كامل، ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى ديكورات أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث قام المخرج بيتر ميمي مؤخرا بمعاينة عدد من أماكن تصوير المسلسل، وسيتم تصوير مشاهد المسلسل بين الفيوم والمقطم وأكتوبر والقناطر ودولة كازاخستان ومالطة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.