رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 03:29 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل ”العودة”

تارا عماد
تارا عماد

تواصل الفنانة تارا عماد، تصوير اخر مشاهدها من مسلسل "العودة" والذي يعرض حاليا على شبكة قنوات DMC، وتقوم ببطولته أمام النجم شريف سلامة، والنجم وليد فواز، وبقيادة المخرج أحمد حسن.

ونجح المسلسل في تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة WATCH IT الرقمية.

فى سياق متصل، يواصل أبطال العمل التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصوير جميع حلقاته خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل، ورفع المخرج أحمد حسن، ساعات التصوير لتصل إلى 15 ساعة يوميًا فى عدة أماكن متفرقة بجانب الديكور الأساسي للعمل.

من جهة أخرى تعكف الفنانة تارا عماد، حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو عمل درامي جديد لخوض الماراثون الرمضاني المقبل، على أن تستقر على أحدها؛ للتعاقد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء التحضيرات ودخول بلاتوهات التصوير نهاية ديسمبر الجاري للحاق بالسباق.

تدور أحداث مسلسل العودة خلال 30 حلقة فى إطار صعيدى اجتماعي، إذ يناقش المسلسل قضية غاية في الأهمية من قضايا صعيد مصر، التي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة، يحتوى على جزء رومانسي، إذ يتناول العمل قصة حب بين تارا عماد وشريف سلامة.

مسلسل العودة يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم شريف سلامة، عصام السقا، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلى، محمد عبدالعظيم، لبنى ونس، فتوح أحمد، شاهيستا سعد، عزوز عادل، محمد على رزق، بسنت شوقي، ولاء الشريف، أحمد والى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال.