الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يقود ليفربول أمام فولهام اليوم بالدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي أمام نظيره فولهام فى الرابعة عصراليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحإلى 2023-24.

يمتلك ليفربول فى رصيده 28 نقطة جمعها من ألفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 28 هدفًا وتلقى 11 هدفا، بينما يمتلك فولهام 15 نقطة فقط فى رصيده جمعها من 13 مباراة.

أصبح محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي على بعد هدف وأحد فقط من الوصول للهدف الـ200 مع الريدز فى جميع المسابقات بعدما سجل هدفاً فى ألفوزعلى لاسك لينز النمسأوى وقاد فريقه للتأهل إلى الدور ثمن النهائى من البطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

وإذا سجل الهدف رقم 200 سيصبح خامس لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 200 هدف، متفوقاً على العديد من الأساطيرالذين لم يحققوا هذا الإنجازعلى رأسهم ستيفن جيرارد صاحب الـ186 هدفًا.

ويسعى ليفربول إلى الفوز لمطاردة مانشستر سيتى وارسنال اللذان يبتعدان عنه بفارق نقطة واحدة ونقطتين على القمة وخطف الصدارة منهما ولمواصلة المنافسة وتضييق الخناق على الجانرز المتصدر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.