الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:38 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”خلود محمد” بلوجر مصري تكسر الحواجز في عالم الموضة

على الرغم من مواجهة الإحباط الأولي من بعض العاملين في صناعة الأزياء، إلا أن المدونة المصرية خلود محمد وجدت صوتها وهي تصنع اسمًا لنفسها في عالم الموضة وتقول البلوجر خلود محمد البالغة من العمر 31 عامًا، والتي لديها شغف بكل أشكال الفن، إنها كانت مترددة في البداية في متابعة مهنة في مجال الموضة، ومع ذلك، فقد شجعها عائلتها وأصدقاؤها على متابعة أحلامها... وقالت خلود محمد في منشور لها على إنستجرام مؤخرًا: "كنت دائمًا منجذبة إلى الموضة، أحببت الطريقة التي يمكن بها للملابس التعبير عن الذات ورواية قصة"... يضم خلود محمد، علي مواقع التواصل، مجموعة متنوعة من الأزياء الملونة والأنيقة، مما يبرز حسها الفريد في الموضة، كما تستخدم منصتها لتسليط الضوء على التنوع والإدماج في صناعة الأزياء.. واشارت خلود محمد قائلا : "أريد أن أظهر للفتيات الصغيرات أنه من الممكن أن تكوني أنيقة وواثقة، بغض النظرعن خلفيتك أو شكل جسمك".بالإضافة إلى عملها كبلوجر، فإن خلود محمد أيضًا فنانة ولديها اهتمام كبير بالموسيقى والفن، وهي مصدر إلهام للكثيرين وتثبت أن أي شيء ممكن مع العمل الجاد والتفاني.فيما يلي بعض إنجازات خلود محمد :لديها عدد كبير من المتابعين النشطين على إنستجرام وتم عرض مدونتها في العديد من المنشورات الإلكترونية.وتمت دعوتها للتحدث في أحداث الموضة وتعاونت مع العديد من علامات الأزياء.. خلود محمد هي مثال على ما يمكن تحقيقه عندما تتبع أحلامك ولا تستسلم أبدًا، وهي نموذج يحتذى به للفتيات والنساء في كل مكان ومن المؤكد أنها ستستمر في إحداث تأثير كبير في عالم الموضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.