رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 08:51 مـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

آسر ياسين يتحدث عن أعماله الفنية القادمة

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن تفاصيل أعماله السينمائية التى يشارك بها فى الفترة المقبلة حيث يقوم حاليا بتصوير دوره فى فيلم “ولاد رزق 3” ودوره فى فيلم “فرقة الموت”.

وقال آسر ياسين فى تصريحات تلفزيونية : "معنديش فكرة فيلم الشايب أو ولاد رزق 3 هينزل امتى، وعندي تصوير في الرياض لفيلم ولاد رزق 3.

وأضاف آسر ياسين : اما عن دورى فى فيلم فرقة الموت أننى متحمس جدًا له ودور خط الصعيد ومتحمس للشغل مع المخرج أحمد علاء وأحمد عز، والزعيم عادل إمام قدم شخصيتي قبل كده في فيلم من أفلامه.

وأوضح آسر ياسين : بقالي كتير عايز أعمل دور شرير، لأنها شخصية غنية جدًا، وأتعمل عنها كتب وأفلام ومسلسلات.. فـ حابب الطريقة الجديدة أو التناول الجديد اللي هنتعامل بيه معاه.

انضم الفنان آسر ياسين لأبطال فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، وهو الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً.

ويجسد ياسين خلال الأحداث شخصية «الشايب» التي بدأ تصويرها مؤخراً، والتي تم الإعلان عنها أيضاً في وقت سابق، تمهيداً لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

ويستكمل صُناع فيلم «ولاد رزق.. القاضية» التصوير حالياً في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق...عودة أسود الأرض»، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.