الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كشف حقيقة ما تم تدواله على مواقع التواصل عن سيدة بالشيخ زايد تعتدى على الكبار والأطفال

بالنسبة لما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تقوم بالركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة والإدعاء بإعتدائها على المواطنين وتسببها فى إصابة عدد من الأطفال بالفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو المشارإليه إحدى السيدات مقيمة بمنطقة الشيخ زايد وبإستدعائها وسؤالها أفادت بأنها بتاريخ 18 نوفمبر الماضى وحال مشاهدتها لسيدة ترتدى ملابس رثة وذات شعر أشعث ويبدوعليها علامات الإهتزاز النفسى تحاول دخول العقار محل سكنها وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أوإحداث أى تلفيات بالعقار محل سكنها وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية وإكتفت بنشر مقطع الفيديو المشارإليه فى أوساط معارفها لتحذيرهم منها .
وبالنسبة لما تم تداوله بمقطع صوتى يتضمن الزعم بتعدى المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفتى زايد العام وزايد التخصصى بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة تبين عدم صحة ذلك، حيث لم تتلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن وبمراجعة القائمين على المستشفتين لم يُستدل على إستقبالهما أية حالات وفقاً لما ورد بتلك المزاعم.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى إستكمال الفحص لتحديد المذكورة والقائمين على ترويج تلك المزاعم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.