الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم صادم.. تعرف علي حصيلة المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال منذ 7 أكتوبر

معتقلين
معتقلين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر، 30 مواطنًا على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم فتاة من نابلس، وأسرى سابقون، وذلك بحسب هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية ونادي الأسير.

وتركزت عمليات الاعتقال في محافظة طوباس والتي طالت 13 مواطنًا، رافقها عملية اقتحام واسعة، وتوزعت بقية عمليات الاعتقال على محافظات الخليل، بيت لحم، نابلس، ورام الله، والقدس.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ عمليات اقتحام واسعة في عدة مناطق، يرافقها إعدامات ميدانية، وحملات اعتقال وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وعمليات تحقيق ميداني، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

وأشارت هيئة الأسرى إلى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، بلغت نحو 3730 أسيرًا، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

ولفتت هيئة الأسرى إلى أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن تم الإفراج عنهم لاحقًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.