الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27

غدًا.. عمر خيرت يحيي حفل غنائي ضخم

عمر خيرت
عمر خيرت

يحيي الموسيقار عمر خيرت مساء غدًا حفلة الموسيقي الأول في ديسمبر، وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في الثامنة مساءً بقيادة المايسترو ناير ناجي ويعزف خلاله خيرت باقة متنوعة من أهم مؤلفاته التي قدَّمها طيلة مشواره الفني العريق، وتنوعت إيقاعاتها بين السريع الحماسي والهادئ الرومانسي، وباتت جواهر فنية تجمل دنيا الألحان المصرية والعربية منها:"هى دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "إمتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبدالقادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و"100 سنة سينما"، وغيرها.

ومن المقرر أن يحيي عمر خيرت مساء بعد غدًا الثلاثاء حفله الثاني لشهر ديسمبر على نفس خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.

وطرحت دار الأوبرا المصرية تذاكر الحفل للجمهور عبر موقع تذكرتي مقسمة إلى 3 فئات، وجاء الأسعار كالتالي:

الفئة الأولى بمبلغ 1460 جنيها مصريا.
الفئة الثانية بمبلغ 1210 جنيهات مصرية.
الفئة الثالثة بمبلغ 810 جنيهات مصرية.

ووضعت دار الأوبرا عددا من الشروط والتعليمات للجمهور؛ لحضور حفل الموسيقار عمر خيرت بالمسرح الكبير بدار الأوبرا وجاءت كالتالي:

دار الأوبرا المصرية غير مسئولة عن التذاكر التى يتم شراؤها عن طريق أي مصادر أخرى غير موقع تذكرتي.
تفتح أبواب دخول الحفل قبل ميعاد الحفل بساعة.

عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا، ويلزم ارتداء البدلة كاملة (جاكيت + كرافتة).

غير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته.
ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

ممنوع التصوير عقب انطلاق الحفل.
ويقام الحفل ضمن سلسلة حفلات عمر خيرت الشهرية التي ينظمها بالاتفاق مع إدارة الأوبرا المصرية، وتعتبر حفلات عمر خيرت من أنجح الحفلات التي تقدمها الأوبرا وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر حفلاته على المسارح الخاصة، ما يؤدي إلى تزاحم الجمهور وتوافد الجماهير لحضور الحفل في دار الأوبرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.