الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بروتوكول تعاون بين جامعة الملك سلمان الدولية والغرفة التجارية المصرية بمحافظة جنوب سيناء

برعاية الدكتور أشرف سعد حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية وحضور الدكتور تامر عباس مدير فرع الجامعة بشرم الشيخ وبالتعاون مع محمد وحيد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية وعدد من قيادات الغرفة التجارية بمحافظة جنوب سيناء، تم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الملك سلمان الدولية والغرفة، التجارية المصرية بمحافظة جنوب سيناء.

يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على التعاون في تبادل الخبرات والاستشارات وعقد دورات تدريبية في مجال تعزيز مهارات الشباب الحياتية والشخصية وإكسابهم مهارات تعزز من قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل وتعميق أوجه الاستثمار في طاقات شباب الخريجين والطلاب لتطوير عجلة التنمية في البلاد.
من جانبه أشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الى الدور الفعال والمؤثر الذي تسعى الجامعة من خلاله الى الاهتمام بمجالات الصناعة والتجارة وعمل مؤتمرات وندوات تخدم الاستثمار والأفكار البناءة، بالإضافة الى الجوانب الاكاديمية والبحثية.

وأضاف انه بموجب البروتوكول سيتم زيادة معدلات التدريب والتأهيل لإعداد ثروة بشرية من الخريجين من طلاب الجامعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة