الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:30 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوزان نجم الدين تعود لتصوير مسلسل ”الحشاشين”

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

عادت النجمة سوزان نجم الدين إلى مصر من أجل البدء في تصوير أحداث دورها في مسلسل الحشاشين والذي ستشارك من خلاله في سباق الرمضاني المقبل.

ومن المقرر ان تبدأ سوزان نجم الدين عقب مسلسل الحشاشين تصوير فيلم سينمائي جديد من بطولتها مع مجموعة من نجوم مصر الشباب.

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يذكر أن مسلسل "الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.