الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

بالصور.. تعاون بين «الأهلي ممكن» و«ليمتلس كير» لتقديم كروت تأمين صحي وخصومات طبية لكبار التجار

فى إطار خطتها التوسعية، وقعت شركة «الأهلي ممكن» إحدى شركات البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة «ليمتلس كير» إحدى شركات مجموعة ايفا فارما، بهدف تقديم كروت تأمين صحي وخصومات طبية لكبار تجار الأهلى ممكن على مستوى الجمهورية، إلى جانب توفير خدمة الدفع الالكترونى عبر كود الدفع من الأهلي ممكن لعملاء ليمتلس كير.

تم عقد الاتفاقية بحضور كلاً من، المهندس أحمد عنايت الرئيس التنفيذي لـ شركة «الأهلي ممكن»، وأحمد فاروق الرئيس التنفيذي لقطاع المبيعات بالأهلي ممكن، ودكتور أشرف موافى الرئيس التنفيذي لشركة ليمتلس كير، و الاستاذ محمود الشريف مدير القطاع التجاري، والدكتور مايكل ناجي مسؤول العلاقات العامة بشركة ليمتلس كير .

وقال المهندس أحمد عنايت الرئيس التنفيذي لـ شركة «الأهلي ممكن»، ان التعاون مع «ليمتلس كير»، يأتي في إطار استراتيجيتنا التوسعية نحو تعزيز الدفع الإلكتروني لكافة العمليات المالية، للمساهمة في بناء مجتمع خالً من المعاملات النقدية، وإتاحة حلول وخيارات دفع تكنولوجية متنوعة، ما يساهم في دعم مسار التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة المصرية في ضوء رؤية مصر 2023 ومبادرة البنك المركزي المصري.

وتتميز شركة الأهلي ممكن بحجم أعمالها وقائمة خدماتها المتنوعة والتي تسعى لتقديم خدمات دفع آمنة وسهلة وسريعة للمستهلكين في السوق المصري، حيث يبلغ حجم التحصيلات الخاصة بالشركة نحو 3 مليار جنيه شهريا، فيما يبلغ عدد نقاط البيع نحو 90 الف نقطة بمختلف محافظات الجمهورية.

من جانبه أكد الدكتور أشرف موافي، الرئيس التنفيذي لشركة «ليمتليس كير»، أن «ليمتليس كير»، هي شركة متخصصة في إعداد برامج الرعاية الصحية، وتشغيل وإدارة خدمات الرعاية الصحية، فضلاً عن إمكانية تشغيل وإدارة المعامل الطبية والأشعة والمستشفيات المتخصصة، وتقديم استشارات والدعم الفني للخدمات الطبية وطريقة تأمينها ودعمها.

وأوضح أن «ليمتليس كير»، تقدم خدمات الإدارة الذاتية لخدمات الرعاية الصحية، مثل عمل «خط ساخن»، أو «كول سنتر»، أو توفير فريق طبي للموافقات الطبية، فضلاً عن التعاقد مع المستشفيات، ومراكز أشعة، ومراجعة القوانين والإجراءات واللوائح وإعدادها، فضلاً عن تشغيل وإدارة الخدمة، وصولاً لمرحلة تسوية المطالبات والمدفوعات.

وأكد السيد محمود الشريف، رئيس القطاع التجاري لشركة ليمتليس كير، أن الشركة تعتبر رائدة في تقديم حلول متقدمة للرعاية الصحية، مشيرا إلى أن أن ليمتليس كير تسعى جاهدة لتحقيق رؤيتها في تيسير وتوفير العلاج والخدمات الطبية بطرق فعّالة ومبتكرة.

وأوضح أن ليمتليس كير تشكل شريكًا استراتيجيًا للعديد من الجهات الطبية والمؤسسات في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تقوم بتوفير حلول مخصصة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء من خلال الشبكة الطبية الخاصة بالشركة، وتضع الشركة الراحة والسهولة في الوصول إلى الخدمات الطبية في قلب أولوياتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.