رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:30 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف بيت لاهيا

قصف
قصف

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن قوات الاحتلال تشن قصفًا عنيفًا على بيت لاهيا.

ووفقا لوكالة الصحافة الفلسطينية، فإن هناك العديد من الشهداء والجرحى الذين سقطوا جراء قصف إسرائيلي على محيط مدرسة أبو تمام في بيت لاهيا.

وأفادت تقارير اعلامية عالمية بأن رئيس الموساد ديفيد بارنيا في وارسو مع مدير وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز ورئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني بشأن الجهود المبذولة لمحاولة الوصول صفقة رهائن جديدة.

ونقل موقع Ynet العبري عن مصدر مطلع قوله إن المحادثات ستكون "طويلة ومعقدة وأكثر صعوبة من ذي قبل".

كانت قطر وسيطا رئيسيا مع مصر في صفقة الرهائن الأولى التي شهدت إطلاق سراح 105 مدنيين من أسرى حماس في غزة منهم 81 إسرائيليا و23 مواطنا تايلانديا وفلبيني واحد. وأفرجت إسرائيل عن 240 سجينا أمنيا فلسطينيا، جميعهم من النساء والقاصرين.