الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر عماد: مهرجان البحر الأحمر استطاع لفت أنظار نجوم العالم للفن العربى

ياسر عماد
ياسر عماد

أشاد الصحفي العراقي ياسر عماد بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة التي قدمته المملكة العربية السعودية تحت شعار "قصّتك، بمهرجانك" بمدينة جدة، مشيرًا بأن المهرجان استطاع أن يلفت نجوم العالم الذين شاركوا فيه إلى الفن العربي سواء الدراما أو السينما.

وأضاف ياسر عماد بأن مهرجان البحر الأحمر السينمائي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الفني والتنظيمي، حيث شهد عرض أكثر من 125 فيلمًا من 77 دولة، فبذلك يعتبر المهرجان العربي الأكثر استقطابًا لعدد من النجوم العالميين من مختلف دول العالم، الذين تواجدوا على السجادة الحمراء للمهرجان.

وأشار الصحفي ياسر عماد بأن المملكة العربية السعودية تتقدم فنيًا حيث شاركت بأكثر من 5 أفلام سعودية، ليكون بذلك أول مهرجان دولي يضم عدد من الأفلام السعودية، ومن أبرز الأفلام السعودية في هذا الحدث فيلم «حوجن»، و«هجان»، و«مندوب الليل»، و«أحلام العصر»، و«نورة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.