الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:24 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة التعليم تمنح فرصة أخري للمعلمين غير الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم التواصل مع الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات بالمسابقة للسنة الأولى لمنحهم فرصة أخرى لإجراء اجتياز التدريب الذي لم يوفقوا فيه إضافة إلى سرعة استقبال الوزارة لكافة الالتماسات التى تلقتها المديريات التعليمية خلال الفترة الماضية من المعلمين.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المعلمين الذين لم ينجحوا فى مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالسنة الأولى بتقديم التماس عبر موقعها الرسمى.

ووقع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أكتوبر الماضي قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى"، وتم تسكينهم واستلامهم العمل وفقا للتوزيع الجغرافي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy