الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البرومو الرسمى لفيلم ”عادل مش عادل” تمهيدًا لعرضه

الفيشاوى
الفيشاوى

اطلقت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي البرومو التشويقي للعمل استعدادا لعرضه بداية من يوم 4 يناير المقبل بدور العرض السينمائي.

ونشرت الشركة المنتجة برومو الفيلم التشويقي عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام"، وعلقت قائلة: "الإعلان التشويقي لفيلم عادل مش عادل، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري".

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول بطل العمل "عادل" الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي، ومع تطورات الأحداث يتعرض بطل العمل لحدث يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المغنية نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.